بالصور - السيليوليت يطارد نجمات هوليود بينهم كيم كاردشيان

بالصور - السيليوليت يطارد نجمات هوليود بينهم كيم كاردشيان


يعتبر ''السيليوليت" من أكثر المشاكل التي تواجه النساء في العالم، والسيليوليت هو عبارة عن تجمعات من الدهون والماء في طبقات الجلد، ويرجع ذلك إلى تضخم الخلايا الدهنية، إلى جانب عدم وصول الكمية الكافية من الدم إلى الجلد، وذلك يرجع إلى عادات سيئة من نظام غذائي غير صحي، التدخين، العامل النفسي، إرهاق وضغط نفسي. وهناك العديد من مشاهير هوليوود لديهم نفس المشكلة التى لم يتخلصوا منها حتى الآن، سواء بعمليات تجميل أو رياضية وحميات غذائية قاسية. تعرف على هؤلاء النجوم مع نصائح للتخلص من السيليوليت.
فالاعتماد على الطب البديل وخاصة العلاجات الطبيعية بدأ يزداد يوما بعد يوم،وخاصة بعد أثبتت التجربة نجاحه فى الوصول الى النتيجة المطلوبة. لذا تعرفى على طرق طبيعية وسهلة لعلاج السيليوليت.
طرق التخلص من السيلوليت بالعلاجات الطبيعية:
القهوة والسكر:
لقد أوصى الدكتور أوز ان القهوة والسكر افضل العلاجات المنزلية والتى تساعد على التخلص من السيلوليت. احضرى خلطة من السكر والقهوة و ضعى عليها معلقة من زيت الزيتون واخلطيها جيدا. ضعى مكان ظهور السيلوليت وافركيها جيدا بحركة دائرية لمدة 10 دقائق ومن ثم اذهبى للاستحمام بماء دافئ. عليك متابعة الامر لمدة 3 اسابيع متتاليه.

زيت جوز الهند:
زيت جوز الهند له فوائد كثيرة ومن ضمنها محارية السيلوليت وتنشيط الدورة الدموية. لذا ابدئى بتدليك المناطق المتضررة من السيلوليت من اعلى الى اسفل ولمدة 3 اسابيع.
خلطة سحرية للتخلص من السيلوليت:
خلطة سحرية تساعد من تخفيف السيلوليت بشكل كبير:

مكونات الخلطة:
1/4 كوب من زيت اللوز الحلو "الدافئ"
2 معلقة من القهوة
ضعيهم فى زجاجة و رجيها جيدا حتى يمتزجوا و ضعى على المتطق التضررة و ستصبح بشرتك افضل و سيخف وجود السيلوليت من الجسم.
جربِ هذه العلاجات و شاركِ برايك


0 Komentar untuk "بالصور - السيليوليت يطارد نجمات هوليود بينهم كيم كاردشيان"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا