فقط في هوليوود.. بالصور| مشاهير فاجأوا العالم بـ"شذوذهم"

فقط في هوليوود.. بالصور| مشاهير فاجأوا العالم بـ"شذوذهم"

ريكي مارتن ريكي مارتن
لم يجد بعض مشاهير هوليوود أي مشكلة في الإعلان عن شذوذهم لعشاقهم ومعجبيهم، وهو الأمر الذي كان بمثابة صدمة لجمهورهم، ومن أشهرهم:
ـ دانيال رادكليف:
صدم بطل سلسلة أفلام "هاري بوتر" محبيه، بعد أن فجر مفاجأة باعترافه في احتفالية إطلاق الشركة المنتجة لسلسة أفلام "هاري بوتر" للجزء الأخير منها، بكونه أحد المثليين الجنسيين، مبرراً ذلك بنشأته منذ نعومة أظفاره في بيت من الشواذ من المنتمين لمؤسسة صناعة السينما.
واقترن تصريح رادكليف بقيامه بدور البطولة فى مسرحية تحت عنوان "إيقوس"، والتي مثلها على مسارح "برودواي" الأمريكية، وهو الدور الذي ظهر فيه عارياً تماماً أمام الآلاف من عشاقه، الذين صدمهم مظهره الفضائحي على خشبة المسرح، مما أغضب الكثيرين من عشاق شخصية بوتر التى يقوم بها رادكليف وجسد فيها سمات طفل عبقري موهوب ذي ملامح بريئة.
ـ ريكي مارتن:
يأتي المطرب العالمي، من أوائل من أعلنوا شذوذهم، وكانت قد أعلنت صحيفة "الجارديان" خبرًا أحدث صدمة لملايين المعجبين، أن ريكي على موقعه الإلكتروني أنه مثلي الجنس.
وقالت الصحيفة، إن مارتن، الذي تعود جذوره إلى بوتريكو، قد أنهى سنوات من الشكوك حول ميوله الجنسية بالإعلان عن أنه شاذ. واشتهر مارتن، بأغنية كأس العالم لكرة القدم عام 1998، ووزع ما يقرب من 60 مليون ألبوم، وكان السبب الذى قاده إلى إعلان هذا الأمر هو كتابته مذكراته ومولد طفليه التوأم من أم بديلة عام 2008.
كاميرون دياز:
صرحت بأنها تفضل الحب مع النساء، على الرغم من أنها كانت على علاقة مع النجم جاستين تمبرليك، وأنها لا تمانع في أن تقيم علاقة مع رجل، بل تفضل أكثر أن تقيم علاقة عاطفية مستقرة مع امرأة. وتعتبر دياز، ليست من النجوم الذين أعلنوا فقط عن ميولهم الجنسية، ولكن ممن اتخذوا خطوات فعلية بالزواج أو بالارتباط.
جودي فوستر:
أثارت الممثلة الأمريكية الشهيرة جودي فوستر، ضجة كبيرة خلال حفل توزيع جوائز ''جولدن جلوب'' السينمائية الأمريكية، وتسلمها جائزة ''سيسيل بي ديميل'' الشرفية عن مجمل أعمالها تقديرا لإسهاماتها الفنية.
ونقلت صحيفة ''لوس أنجليس تايمز'' الأمريكية عن فوستر، التي تبلغ من العمر 50 عاما، قولها: ''ما أقوله الآن ليس خطاب اعتراف، لأن اعترافي أدليت به قبل حوالي ألف سنة في العصر الحجري". وتزوجت الممثلة جودي فوستر من صديقتها المصورة ألكسندرا هيديسون مؤخرا.
- لينزي لوهان:
أعلنت من قبل عن مثليتها الجنسية، حيث كانت مخطوبة من العازفة سامانثا رونسون، وكانتا تنويان الزواج، لكنهما انفصلتا قبل اكتمال مشروع الزواج بفترة قصيرة.
- الموسيقي العالمي التون جون:
يتزوج المغني البريطاني ألتون جون (67 عاماً) من شريك حياته ديفيد فورنش، ولم يكتفِ بإعلان شذوذه بل تزوج وارتدى فستان زفاف من صديقه المذيع ديفيد فارنش، وتبنيا طفلين.
وقال ألتون جون، الذي باع أكثر من 250 مليون ألبوم خلال مسيرته المستمرة منذ 40 عاماً خلال برنامج عبر محطة "إن بي سي" التلفزيونية، "سنقوم بذلك بهدوء، لكن المناسبة ستكون فرحة".
وأبدى ألتون جون، فخره بإدخال بريطانيا القانون الذي يشرع الزواج بين شخصين من الجنس نفسه، بعد نضال طويل للمثليين للحصول على المساواة مع الأزواج الآخرين.
0 Komentar untuk "فقط في هوليوود.. بالصور| مشاهير فاجأوا العالم بـ"شذوذهم""

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا