احصلي على بشرة خالية من العيوب كنجمات السينما خلال 10 دقائق

احصلي على بشرة خالية من العيوب كنجمات السينما خلال 10 دقائق

(mbc.net) الحصول على بشرة جميلة خالية من العيوب حلم يمكن تحقيقه بواسطة خطوات أساسية بسيطة تساعدك في الحصول على إطلالة النجوم، مع العلم أن للعديد من الدراسات الاستقصائية والأبحاث، فقد وجد أن الرجال يفضلون الطلة الطبيعية والمكياج الهادئ للنساء، لذلك، تأكدي من عدم الإفراط في استخدام المكياج، خلال تنفيذك للخطوات البسيطة التالية:
كريم الأساس:
استخدمي اسفنجة المكياج لدمج كريم الأساس أو المرطبات الملونة على وجهك جيدًا، ويمكنكِ أيضًا دمج كريم الأساس مع كريمك المرطب على ظهر يدك كي تحصلين على كريم مرطب ملون للبشرة، واستخدمي نقطة واحدة من الهاي لايتر السائل مع الخليط كي تحصلي على لمعة إضافية مميزة.
بعد ذلك اغمسي الاسفنجة في كريم الأساس في هذا المزيج وقومي بتوزيعه على البشرة، ابدأي بمنتصف الوجه وقومي بتوزيعه من الداخل للخارج، استخدمي كمية بسيطة من الخليط على الجفون وتحت العين أيضًا، وقومي بتوزيعه برفق على منطقة الرقبة لتحصلي على طلة مثالية.
إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر
كل ما تحتاجين إليه هي كمية بسيطة من الكونسيلر للحصول على طلة طبيعية، وإن كنت تعانين من الهالات السوداء ولا تزال ظاهرة، قومي بإضافة كمية أخري من الكونسيلر وقومي بدمجها جيدًا.
البودرة
استخدمي فرشاة خاصة لتوزيع البودرة على الوجه، كمية بسيطة من البودرة هي ما تحتاجينه كي تحصلي على مظهر طبيعي لبشرتك.
الهاي لايتر
هو سر الحصول على بشرة خالية من العيوب في 10 دقائق فقط، وهو متوافر على هيئة بودرة، كريم أو سائل، ويعطيكي الهاي لايتر لمعة إضافية للوجه، كما يندمج بسرعة وبسهولة.
وينصح خبراء التجميل باستخدام الهاي لايتر في مناطق أساسية وهي فوق عظمة الخد، في الزوايا الداخلية من العين، تحت الحاجبين وفي منتصف الأنف. فيساعد ذلك على تكبير حجم العينين ويعطيكي مظهر منتعش.
أحمر الخدود أو البلاشر
استخدمي البلاشر على عظمة الخدين، في المنطقة المستديرة التي تظهر عندما تبتسمين، استخدمي اللون المناسب لدرجة بشرتك من أحمر الخدود الوردي، الخوخي أو المرجاني كي تحصلي على طلة طبيعية ومثالية.
محدد العيون أو الأي لاينر
أفضل وأقدم ظلال العيون المفضلة لجميع النساء هو اللون الأسود. استخدمي الظل الأسود على خط الرمش العلوي. أما إن كنت ترغبين في مظهر مختلف، فاستخدمي الأي لاينر الملون. فقط اختاري ما يتناسب مع لون عيونك وبشرتك، واحرصي على دمج محدد العيون جيدًا كي لا يظهر بمظهر حادًا.
الماسكارا
احرصي على استخدام الماسكار من بدايات الرموش، ثم قومي بتمشيطها جيدًا، ضعي طبقة أو طبقتين من الماسكارا فقط على الرموش العلوية. أما بالنسبة للرموش السفلية، فدائمًا ما تظهر غير مندمجة جيدًا، لذلك، فيمكنكِ تركها بدون ماسكارا.
أحمر الشفاه
أسرع وسيلة لتلوين الشفاه هي استخدام بلسم الشفاه الملون أو ملمع الشفاه. كما تعمل تلك المنتجات على ترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف أيضًا بطريقة بسيطة وسهلة. بالطبع، يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه المفضل لديك، اختاري اللون المناسب لك. لكن احرصي على عدم الإفراط في استخدام أحمر الشفاه، واستخدمي بلسم الشفاه أو ملمع الشفاه بدلًا منه لترطيب الشفاه وحمايتها.
0 Komentar untuk "احصلي على بشرة خالية من العيوب كنجمات السينما خلال 10 دقائق"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا