3 نساء عربيات وصلن للعالمية بجمالهنّ والصحف الأجنبية تغزلت بهن

3 نساء عربيات وصلن للعالمية بجمالهنّ والصحف الأجنبية تغزلت بهن

هيفا وهبي
هيفا وهبي
(بيروت-mbc.net) تهدف العديد من النساء والنجمات العربيات الوصول إلى العالمية، لكن هنّ قلائل اللواتي تغزلن فيهن الصحف العالمية من ناحية الجمال أو في مجال الاعلام والفن والأزياء.
ومن النساء العربيات اللواتي وصلن إلى العالمية بسبب جمالهن هنً:
الملكة رانيا العبد الله عقيلة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني حصلت على لقب ثاني أجمل الملكات في العالم بعد جريس كيلي، وذلك في استطلاعٍ للرأي أُجري في الأعوام السابقة بشأن أجمل أميرات وملكات العالم.
الملكة رانيا
الملكة رانيا
وحصلت الملكة رانيا على 90% من أصوات المشاركين، بينما احتلت أميرة موناكو جريس كيلي المرتبة الأولى بنسبة 91% من الأصوات.
الشيخة موزة
الشيخة موزة
هذا وحلت الشيخة موزة بنت ناصر المسند، قرينة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني المركز الرابع في قائمة النساء الأكثر أناقة في العالم، وفقاً لتصنيف مجلة فانيتي فير” الأمريكية.
ووصف خبراء الموضة الشيخة موزة بأنها أيقونة الموضة الجديدة في الشرق الأوسط”، وذلك لانفرادها بطرق اختيار ملابسها التي لا يضاهيها فيها أحد، علاوة على عشقها للأناقة والأزياء” الذي يتجلى باختيارها الذي يلفت اليها النظر اينما حلّت.
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كما إختارت مجلة ELLE الأمريكية الفنانة هيفا وهبي من ضمن أجمل سبعة نساء صعدن إلى العالمية من مجال الاعلام والفن.  وجاء تصنيف هيفاء وهبي الثالثة بعد بكسي لوت المغنية البريطانية ذات الـ 22 ربيعاً، تليها اناهي النجمة المكسيكية الصاعدة والتي فتحت لها أبواب الشهرة من خلال التمثيل، حسب ما ورد في مجلة الحسناء.
0 Komentar untuk "3 نساء عربيات وصلن للعالمية بجمالهنّ والصحف الأجنبية تغزلت بهن"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا