بالصور: أشهر 8 نساء تأثيرا فى عالم المصارعة

بالصور: أشهر 8 نساء تأثيرا فى عالم المصارعة

بالصور: أشهر 8 نساء تأثيرا فى عالم المصارعة

دخلت النساء عالم المصارعة منذ قديم الزمن، وتفوقت فى هذه الرياضة مثل الرجل تماما، فاستطاعت أن تمارس هذه اللعبة بجدارة، وتُقاتل من أجل الحصول على اللقب.
وعلى الرغم من أن هذه الرياضة تفقد المرأة أنوثتها، إلا أنهم يحتفظن بجمالهن ورشاقتهن على حلبة المصارعة.
فيكى غيريرو

"فيكى غيريرو" زوجة المصارع المكسيكى الراحل ايدى جيريرو، وهى حاليا المديرة العامة لقسم "سماك داون"، والمديرة العامة السابقة لقسم "رو"، وتعتبر من أكثر الشخصيات تأثيرا فى عالم المصارعة، وكانت فيكى تقوم بعمل إداراة الأعمال للعديد من المصارعين، منهم المصارع "المتباهى" دولف زيغلر ثم جاك سواغر.
كيلى كيلى

"كيلى كيليى" مصارعة متميزة ورشيقة على حلبة المصارعة، تم ضمها إلى قائمة أجمل 100 امرأة بالعالم فى سنة 2011، ودرست اللاعبة كيلى الصحافة الإذاعية بجانب المصارعة، وشاركت فى لعبة الجمباز.
بيث فينيكس

"بيث فينيكس" اسمها المعروف على حلبة المصارعة، لكن اسمها الحقيقى "إليزابيث كارولان"، فهى تعتبر مصارعة أمريكية محترفة، تعمل حالياً فى اتحاد وورلد ريسلنغ إنترتيمنت "WWE"، وتصارع فى قسم سماك داون.
فازت بيث ببطولة "دبليو دبليو إى" و"يمانز شامبيون شيب" ثلاث مرات، وفازت بجائزة سلامى للديفا فى 2009.
لونا فاشون

جيرترود فاشون إليزابيث المعروفة باسم الحلبة "لونا فاشون" هى مصارعة أمريكية محترفة، وتمارس هذه اللعبة منذ طفولتها، حيث كانت تؤدى تدريباتها فى وقت مبكر من عمرها.
اعتزلت لعبة المصارعة سنة 2007، ورحلت لونا سنة 27 أغسطس 2010 فى فلوريدا بالولايات المتحدة.
ملينا بيريز

ملينا بيريز بطلة العالم خمس مرات، وهى مصارعة أمريكية من أصول مكسيكية، وتتميز ميلينا بجانب جمالها, بمهاراتها القتالية التى منحتها لقب البطولة 3 مرات.
فازت ملينا مرتين فى عام 2007 ومرة واحدة فى عام 2009، و فازت أيضا ببطولةwwe فى مناسبتين عامى 2009 و 2010.
 ميشيل لى مكول

ميشيل لى مكول، مصارعة أمريكية محترفة تعمل لاتحاد المصارعة العالمية (WWE) فى عرض السماك داون، وهى أول من يفوز ببطولة الديفاز فى تاريخ الـWWE، وأول من يحصل على كل من حزامى النساء والديفاز.
ليتا

ليتا الاسم الأشهر فى حلبة المصارعة، ولكن اسمها الحقيقى كريستين دوماس, هى مصارعة محترفة، ومغنية رئيسية لفرقة ذا ليجاجورس، وتزوجت من المصارع كين، وفازت بحزام "السيدات" 4 مرات، وكونت فريقاً قوياً مع "الأخوان هاردى"، ثم "إيدج" حتى أعلنت اعتزالها عام 2006.
شينا

أضخم لاعبة مصارعة نسائية، تتميز بأنها بطلة كمال أجسام سابقا، وأصبحت المرأة الأولى والوحيدة التى حصلت على بطولة القارات للاتحاد العالمى للمصارعة، حيث حققتها مرتين.
0 Komentar untuk "بالصور: أشهر 8 نساء تأثيرا فى عالم المصارعة"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا