بالصور.. أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها نجوم العرب

بالصور.. أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها نجوم العرب

صور المشاهير,مواقف_محرجة,أخبار المشاهير,مشاهير عرب,أخبار منوعة,كاظم الساهر,أحمد الفيشاوي,هاني سلامة
يتعرض مشاهير العرب إلى مواقف محرجة كثيرة عبر السنوات. وقد يصادف في بعض الأحيان تواجدهم في أماكن عامة، ليقوم المصوّرون بالتقاط الصور لهم وهم في تلك المواقف. أو يقوم بعض النجوم بذكر بعض من تلك المواقف في المقابلات التلفزيونية التي تُجرى معهم.
تعرّف على أكثر المواقف المحرجة التي تعرّض لها نجوم الفن العرب.
خلال رفقة النجمة
خلال رفقة النجمة "سمية الخشاب" لوالدتها على شاطئ مدينة "الإسكندرية"، اكتشفت أنها ترتدي حذاء مختلف في كل قدم، وعند شعورها بالحرج من كل من شاهدها، قامت بخلع الحذائين والسير حافية القدمين.
عند مشاركة الفنان
عند مشاركة الفنان "ماجد المصري" في إحدى حلقات "ديو المشاهير"، كان هناك استعراض بينه وبين إحدى الراقصات، وكان على وشك أن يتسبب في سقوطها مما سبب له الحرج الشديد، لعدم خبرته في الرقص.
سمير غانم: في مقابلة صحفية مع النجم الكوميدي
سمير غانم: في مقابلة صحفية مع النجم الكوميدي "سمير غانم" ذكر موقف قد حدث له، بأنه كان على وشك ركوب سيارته ليقوم طائر بقضاء حاجته على رأسه.
تعرّض النجم الكوميدي
تعرّض النجم الكوميدي "طلعت زكريا" لموقف محرج عند شرائه بعض المتطلبات من الـ "سوبر ماركت"، ليكتشف أنه قد نسي محفظته ونقوده في المنزل، وزاد من حرجه أنه كان قد اختار كل ما يحتاجه، وكان بالفعل عند "الكاشير"

في إحدى الحفلات التي كانت النجمة
في إحدى الحفلات التي كانت النجمة "رانيا يوسف" متواجدة فيها، اكتشفت أن كعب حذائها اهترأ وعلى وشك أن ينخلع من الحذاء، لتشعر بالحرج الشديد، خاصة بعد أن شاهدها جميع من في الحفل.
اعترفت الفنانة



اعترفت الفنانة "ميس حمدان" بأنها تخاف من الطيران كثيراً، وفي مرة عند سفرها، تعرّضت الطائرة إلى "مطبات هوائية" وهو أمراً طبيعياً، إلا أن "ميس" قد أصابها الذعر، وظلّت تصرخ بشدة ليتوجه إليها طاقم الطائرة لمحاولة تهدئتها، وبعد مرور المطبات الهوائية، اضطرت للكذب بعد شعورها بالحرج الشديد بقولها بأنها كانت تعاني ألماً في بطنها وقد زال الألم.
في حلقة من برنامج
في حلقة من برنامج "الحكم" على قناة "إم بي سي"، كان ضيف الحلقة الممثل "هاني سلامة"، والذي فوجئ باقتحام إحدى المعجبات للإستوديو وإعطاءه قبلة على الهواء، ليتعرض للحرج الشديد إلا أنه قد أثار ضحك المذيعة "وفاء الكيلاني". ثم طلب من الإعداد منديل لمسح "أحمر الشفايف" الذي تركته المعجبة على وجنته.

تعرّض المطرب

تعرّض المطرب "كاظم الساهر" لموقف محرج في الشارع، عندما خرج من إحدى المحلاّت التجارية برفقة أصدقائه، لتندفع إحدى المعجبات إليه وتقوم بتقبيله، وسط حرجه الشديد.
في الحلقة الثانية من برنامج


في الحلقة الثانية من برنامج Killer Karaoke"، سقط الممثل "أحمد الفيشاوي" على مسرح البرنامج بسبب أحد المتسابقين، الذي اصطدم به لحظة دخول الأخير إلى المسرح، ليسقطا سوياً على الأرض.


0 Komentar untuk "بالصور.. أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها نجوم العرب"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا