بالصور.. أكثر زوجات وصديقات اللاعبين إثارة

بالصور.. أكثر زوجات وصديقات اللاعبين إثارة

عادة ما يرتبط نجوم كرة القدم بالحسناوات والجميلات من نجمات الفن أو عارضات الأزياء سواء في أمريكا اللاتينية أو أوروبا، وهنا نرصد لكم أكثر زوجات وصديقات نجوم الكرة العالمية الحاليين أو السابقين إثارة وجمالا.

إيرينا شايك
عارضة أزياء روسية وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ مايو 2010 وحتى الآن، وكان رونالدو قد كشف مؤخرا عن هوسها بملابسه الداخلية.
إيلاري بلاسي
زوجة النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، وهي عارضة أزياء سابقا ومذيعة في شبكة يملكها رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني.
دانييلا سمعان

زوجة الساحر الإسباني فابريجاس وهي فتاة لبنانية بسيطة استطاعت بجمالها الفاتن أن توقع فابريجاس في عشقها بعدما انفصلت عن زوجها الأول من رجل أعمال لبناني.
يارا نعوم
هي ملكة جمال مصر سابقا وزوجة مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب، قدمت بعض الأدوار الصغيرة في السينما وأنجبت بنتين من متعب.
ميليسا ساتا
عارضة أزياء مثيرة للجدل، سبق وارتبطت باللاعب الإيطالي كريستيان فييري، وهي واحدة من أكثر صديقات اللاعبين إثارة للجدل، وكانت قد أشيع حولها أنها السبب وراء تراجع مستوى اللاعب كيفين برينس بواتينج.
فريدريكا نارجي

البالغة من العمر 22 عاماً وهي عارضة أزياء وزوجة لاعب كرة القدم الإيطالي أليساندرو ماتري، تعتبر فريدريكا ملكة جمال روما وكانت في عام 2007 ملكة جمال إيطاليا.
أنطونيلا
هي صديقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي  نجم برشلونة الإسباني، وتثار شائعات حول اقتراب زواج البرغوث من الحسناء في العام الجديد 2015.
كارولينا سيليكو
فتاة من أسرة غنية اشتهرت بعلاقتها مع مع لاعب خط الوسط في آسي ميلان سابقا البرازيلي كاكا.
سيلفيا مايهل

صديقة ماريو جوميز المهاجم الألماني الذي يلعب لنادي فيورنتينا في إيطاليا، وتشتهر الفتاة بابتسامتها المشرقة ومظهرها الجميل.
أدريانا كاريمبو
رغم أنها تخطت الأربعين من العمر، ما زالت أدريانا كاريمبو، تحتل مكانة مرموقة ضمن عارضات الصف الأول لرشاقتها وتمتعها بما يصفه خبراء الجمال بأطول ساقين في عالم الموضة، والحسناء السلوفاكية ارتبطت بنجم كرة القدم الفرنسي كريستيان كاريمبو طوال 15 عاما.
فيكتوريا بيكهام
تعتبر فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، من أكثر زوجات النجوم شهرة، ونتيجة لذلك تتابع الصحف أي أخبار عنها مثل الملابس والإكسسوارات التي ترتديها بالإضافة إلى عدسات الكاميرات التي تلاحقها من مكان لآخر.
إلينا سيريدوفا
بالصور.. أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم - كرة القدم
هي زوجة جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس، تعتبر من أكثر زوجات اللاعبين تحررا، حيث قامت بالتعري في العديد من المناسبات لصالح مجلات بلاي بوي الإباحية، كما تحدت أحد نجوم أفلام البورنو في إيطاليا عندما عرض عليها تمثيل فيلم إباحي بصحبته قائلة إنه لا يقارن أبدا بقوة عضو زوجها وما يفعله معها داخل غرفة النوم.
شيريل كول
مغنية بوب وار اند بي إنجليزية، اشتهرت في 2002 بعد اشتراكها في برنامج بوبستارز، تزوجت من اللاعب آشلي كول، ولكنها انفصلا بعد أن تعددت علاقاته النسائية وخانها أكثر من مرة، ورغم اعتذاره لها وتودده إلا أنها رفضت العودة إليه.
سارة كاربونيرو
بالصور.. أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم - كرة القدم
مذيعة إسبانية في قناة Telecinco وهي صديقة اللاعب إيكر كاسياس، اختيرت المراسلة الأكثر جاذبية في العالم من مجلة FHM الأمريكية.
شاكيرا
مطربة كولومبية، من أكثر المطربات إثارة على مستوى العالم، وهي صديقة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، ولديهما ابن يدعى ميلان، وظهرت في العديد من الفيديوهات لمتابعة صديقها بيكيه خلال مباريات برشلونة.
ريكا أوليفيرا
صديقة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو والتي كانت تظهر معه في العديد من المناسبات العامة التي يحضر فيها اللاعب، وهي تعمل كموديل لكبرى شركات الإكسسوارات.
يسيكا توسكانيني
عاشت الأرجنتينية يسيكا توسكانيني قصة حب كبيرة مع مواطنها اللاعب خوان ريكلمي لاعب بوكا جونيورز السابق، وهي تعتبر من أشهر الموديلات وأكثرهن إثارة.
إيزابيل جولارت
صديقة لاعب كرة القدم الروسي دينيار بيليالتدينوف، وهي مشهورة بعملها كموديل للإكسسوارات العالمية.را
  

0 Komentar untuk "بالصور.. أكثر زوجات وصديقات اللاعبين إثارة"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا