13 صورة .. ترصد أول رد فعل لـ "سيدة المطار " في محاكمتها

13 صورة .. ترصد أول رد فعل لـ "سيدة المطار " في محاكمتها



رصدت عدسة "مصراوي"، اليوم الاثنين، المتهمة ياسمين النرش، في أولى جلسات محاكمتها بالتعدي على ضابط شرطة، بميناء القاهرة الجوي، حيث سمحت المحكمة إلى المتهمة ياسيمن "النرش"، بالتعليق على اتهامات النيابة العامة لها عقب تلاوة أمر الإحالة؛ حيث انكرت كافة الاتهامات الموجهة إليها جميعها.



كانت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عبد العليم عطية، قد تأجيل أولى جلسات محاكمة ياسمين النرش المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوي، لجلسة 1 اغسطس لاطلاع، وإلزام النيابة العامة احضار المتهمة الحلسة القادمة.



كان المستشار هشام بركات النائب العام قد أمر بإحالة المتهمة ياسمين محي الدين أحمد النرش إلى محكمة الجنايات، في ختام تحقيقات النيابة العامة معها والتي أكدت ارتكابها جرائم تشكل جنايات وجنح معاقب عليها قانونا، والمتمثلة في حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، ومقاومة أحد رجال الضبط بالقوة والعنف والتهديد لمنعه من أداء عمله، وإهانة موظفين عموميين بالقول والإشارة أثناء تأديتهم وظائفهم وبسببها، والفعل الفاضح العلني المخل بالحياء.



وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى مدينة الغردقة يوم 28 أبريل الماضي، وأنها قد وصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب إلى مهبط الطائرات، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد المحدد، وأهانت موظفي شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة، فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار بالواقعة، وتوجه إليها أحد ضباط الشرطة المختصين لتحرير محضرا للمتهمة، غير أنها قد تمادت في غيها واستعملت القوة والعنف والتهديد مع هذا الضابط لتمنعه من أداء عمله وتحرير المحضر اللازم لها.



وبضبط المتهمة وتفتيشها بواسطة شرطيات المطار، عثرن بحقيبة يدها وبأمتعتها على 5 قطع من مخدر الحشيش، وشهد القائمون بالضبط من الشرطة بحيازتها للمخدر المشار إليه بقصد الاتجار.



وقامت النيابة العامة بتفريغ محتويات الاسطوانة المدمجة (سي دي) المرفقة بالتحقيقات بشأن الواقعة، وتبين أنها تحتوي على تسجيلات مرئية ومسموعة واضحة للمتهمة أثناء استعمالها القوة والعنف مع الضابط المجني عليه وتهديدها له بإلحاق الأذى به، فضلا عن قيامها بخلع بعض ملابسها والكشف عن أجزاء من جسدها وإتيانها أفعالا خادشه للحياء في صا
لة المطار.


وأقرت المتهمة بتحقيقات النيابة العامة – بعد مواجهتها بالأدلة والمشاهد المرئية المسجلة – بتعديها على الضابط المجني عليه.

0 Komentar untuk "13 صورة .. ترصد أول رد فعل لـ "سيدة المطار " في محاكمتها"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا