بالصور - 5 أشخاص ذو قدرات خارقة قد تُدهشك

بالصور - 5 أشخاص ذو قدرات خارقة قد تُدهشك

بالصور - 5 أشخاص ذو قدرات خارقة قد تُدهشك
تعودنا أن نرى أشخاص ذو قدرات خاصة وخارقة في الأفلام مثل "سبايدرمان" و" سوبر مان"، ولكن هل تعلم أن هناك أشخاص حقيقية ذو قُدرات مُذهلة، مثل الرجل الذي لديه قدرة على ابتلاع الحديد والزجاج. تعرف على 5 أشخاص ذو قدرة خارقة حسب ما ذكره " ode "
الرجل الأكثر مرونة
الرجل الذي يملك الجسد الأكثر مرونة في العالم، حيث سجل "دانيال سميث براوننج" والمشهور عالميا باسم "The Rubber boy" خمس مرات في موسوعة جينيس، وظهر في الكثير من العروض التلفزيونية مثل "أوبرا وينفري" و"جاي لينو " وظهر في برنامج المواهب الأمريكي " American Got A Talent"، وكذلك العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل" CSI"، ومسلسل"Monk".

رجل أعمى يمارس كرة السلة

1
عنما كان "بن وود" في سن الثالثة أصيب بالعمى، ومع ذلك، يلعب كرة السلة، وركوب الدراجات، كأي شخص طبيعي. وقال إنه ليس في حاجة حتى إلى استخدام اليدين لتدله على الطريق، وأنه يكتفى باستخدام حاسة السمع فقط. 

الفنان الفرنسي الشهير" ميشيل لوتيتو"

3
"ميشيل لوتيتو" من مواليد عام 1950، وهو فنان مشهور في فرنسا، ويشتهر أيضاً  بقدرته الخارقة على تناول المعادن والزجاج والمطاط مثل كوتش السيارات، والدراجات، وأجهزة التلفزيون، حيث يقوم بتفكيكها وابتلاعها.

الرجل ذو الأسنان الخارقة

4
في 30 أغسطس 2007 عشية يوم ذكرى استقلال ماليزيا، قام رجل يدعى " Rathakrishnan Velu" بسحب القطار بأسنانه الذي يزن حوالي 297.1 طن خلال مسافة 2.8 متر في محطة قديمة بكوالالمبور للسكك الحديدية.

رجل الآلام

أدهش "تيم جريدلاند" العالم، حول قدرته على دفع الإبر في ذراعيه ووجهه دون أن يشعر بالألم، بالإضافة إلى أنه قادر أيضاً على دفع الأسياخ المُلهبة من خلال جسده دون أن يصاب بأذى.

0 Komentar untuk "بالصور - 5 أشخاص ذو قدرات خارقة قد تُدهشك"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا