القبض على أمريكية تمارس الدعارة في مصر وبحوزتها 7 آلاف جنيه

القبض على أمريكية تمارس الدعارة في مصر وبحوزتها 7 آلاف جنيه


ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب في وزارة الداخلية، برئاسة اللواء مجدي موسى مدير الإدارة، القبض على ساقطة أمريكية 26 عاما، احترفت ممارسة الأعمال المخلة بالآداب داخل شقة مستأجرة بمنطقة المعادي، مقابل مبالغ مالية كبيرة بالجنيه المصري، وعثر بحوزتها على مبلغ 7 آلاف جنيه و200 دولار من متحصلات أعمالها المخلة.
وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين عبد الغفار مدير النشاط الداخلي للإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد قيام ساقطة أمريكية باستئجار شقة مفروشة، في منطقة المعادي وحولتها إلى وكر لممارسة الأعمال المخلة بالآداب.
وأسفرت تحريات العميد إبراهيم الطويل رئيس التحريات بالإدارة، عن صحة المعلومات، مشيرة إلى أنها دخلت البلاد قبل 3 سنوات بتأشيرة سياحة وظلت تمارس الرذيلة طوال تلك الفترة، وكانت تقوم بتأجير الشقق المفروشة في المناطق الراقية ولا تقيم في الشقة أكثر من شهر.
وأضافت التحريات، أن المتهمة أنشأت موقعًا عبر شبكة الإنترنت ووضعت عليه صورها العارية، وأرقام تليفوناتها وعرضت نفسها على راغبي المتعة الحرام من الرجال مقابل المال.
وداهمت قوة من حماية الآداب، بعد استئذان النيابة، ضمت كلًا من العقيد أحمد طاهر والمقدمين تامر فاروق وحسن النجار، ومحمد حلمي وإيهاب توفيق ووليد صواف وتامر فاروق، الشقة.
وألقت القبض على المتهمة وعثر بحوزتها على مبلغ 7 آلاف جنيه و200 دولار حصيلة الممارسات، وبعض مقاطع الفيديو وصور عارية لها ومكالمات ورسائل، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
0 Komentar untuk "القبض على أمريكية تمارس الدعارة في مصر وبحوزتها 7 آلاف جنيه"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا