الكشف عن أجر الراقصة صافيناز فى الرقصة الواحدة

الكشف عن أجر الراقصة صافيناز فى الرقصة الواحدة




أكدت الراقصة الأرمينية صافيناز، أن لديها نقاب منذ 10 سنوات، وأضافت أنها شاركت به في الثورة.
 
وأضافت صافيناز التي حلّت ضيفة على برنامج "مصارحة حرة"، على قناة "تن": "نزلت الثورة بنقاب عشان كنت خايفة على نفسي". مشيرة إلى إنها ليست أول فنانة ترقص مرتدية "علم مصر" كما أنها لم تعلم أنه مخالف للقانون، مضيفة: "في مصريين كتير ميعرفوش القانون، هعرفه أنا بقى، ده أنا لسه جديدة".
 
وأشارت صافيناز إلى أن أجرها هو 18 ألف جنيه في الحفلة بالأفراح وغيرها من الحفلات، مشيرة إلى أنها بدأت في بداية عملها في مصر بـ 3.5 ألف.
 
وواصلت صافيناز: "أول حب في حياتي كان عندي 17 سنة، وحبيت في حياتي مرتين كانوا أقرب إلى الزواج".

0 Komentar untuk "الكشف عن أجر الراقصة صافيناز فى الرقصة الواحدة"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا