بالصور.. انتحار عازفة الناى ندى سلامة يعيد للأذهان قصة زينب المهدى..

بالصور.. انتحار عازفة الناى ندى سلامة يعيد للأذهان قصة زينب المهدى..

عازفة الناى الراحلة ندى سلامة
أثار نبأ وفاة عازفة الناى ندى سلامة، والتى تم دفنها بعد صلاة الظهر أمس الأحد بمحافظة كفر الشيخ، فى ظروف غامضة جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما أن كل من عرفها أكد أنها كانت تعبر عن المعنى الحقيقى للبهجة فى كل صورها. 

 تدوينة لندى سلامة  -اليوم السابع -6 -2015

تدوينة لندى سلامة أصدقاء ندى وجمهورها أكدوا أنها تعد من أشهر عازفى الناى فى مصر، ويعشقها جمهور "الأندر جراوند" بشكل عام ومحبى الناى بصورة خاصة، والذين كانوا يتابعونها دائما، ويحرصون على حضور حفلاتها فى القاهرة وجميع المحافظات، وكانت آخر حفلاتها الخميس 14 مايو الماضى، فى ساحة علبة ألوان بالزمالك. صدمة ودهشة ربما ما جعل أصدقاء ومتابعى ندى سلامة فى حالة من الدهشة والصدمة، الأقاويل التى قيلت عن أنها أقدمت على الانتحار للتخلص من حياتها، فهى بالنسبة لهم رمز البهجة، تلهب حماسهم بأنات الناى، تجعلهم أكثر رغبة فى مقاومة معوقات الحياه والتغلب عليها.
تدوينة لندى سلامة  -اليوم السابع -6 -2015

تدوينة لندى سلامة لكن بمجرد تصفح بروفايل "ندى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تجد فى كتابتها ما يشعرك أنها كانت بالفعل تعانى من ألماً نفسياً فى أيامها الأخيرة. 
تدوينة لندى سلامة  -اليوم السابع -6 -2015

تدوينة لندى سلامة فى 25 إبريل الماضى كتبت سلامة على صفحتها، "قالت يا ليتنى مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا"، مستلهمة فى ذلك ما أورده النص القرآنى على لسان السيدة مريم العذراء، حين جاءها المخاض. "ياللى بتسأل عن الحياه" فى الرابع من مايو كتبت قائلة: "ياللى بتسأل عن الحياه خدها كده لامؤاخذة زى ما هى"، وفى اليوم التالى الموافق 5 مايو، نعت ابن خالها، وكتبت قائلة: "أحمد ابن خالى فى ذمه الله"، وفى اليوم السابع عشر من نفس الشهر كتبت قائلة: "والروح تطلع وصوت أم كلثوم فى الخلفية"، وفى اليوم التالى كتبت قائلة: "أعطنى مالاً وحنانا".

 تدوينة لندى سلامة  -اليوم السابع -6 -2015

تدوينة لندى سلامة وعلى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" احتل هاشتاج حمل عنوان "ندى سلامة"، المرتبة الأولى من حيث التداول والاستخدام على موقع التدوين القصير، ودعا لها مستخدمو الهاشتاج بالرحمة والمغفرة، رافضين كل الأصوات التى تريد أن تقحم قصة رحيلها بالظروف السياسية الراهنة، أو المتاجرة بها. 

 ندى سلامة وزينب المهدى -اليوم السابع -6 -2015

ندى تعزف الناى داخل المترو -اليوم السابع -6 -2015
الوشم على ذراع ندى -اليوم السابع -6 -2015
 ندى بالكوفية -اليوم السابع -6 -2015
ندى تعزف الناى -اليوم السابع -6 -2015
 ندى تعزف فى البحر -اليوم السابع -6 -2015
0 Komentar untuk "بالصور.. انتحار عازفة الناى ندى سلامة يعيد للأذهان قصة زينب المهدى.."

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا