أصيبت بالعمى بعد تناول 28 علبة “ريد بول” !

أصيبت بالعمى بعد تناول 28 علبة “ريد بول” !

في حادثة غريبة من نوعها، أصيبت امرأة تبلغ من العمر 26 عاماً بالعمى بعد تناولها مشروب الطاقة الشهير “ريد بول” 28 مرة في اليوم الواحد، عندما بدأت تفقد بصرها بشكل تدريجي، اذ تتناول ألينا نيوبري عشرات العلب من ريد بول كل يوم.

وبالطبع اكتسبت ألينا وزناً زائداً بسبب المشروب، حتى أن رأسها بدا منتفخاً نتيجة لذلك، اذ تستهلك كل يوم 3000 سعرة حرارية وكانت تجهل حجم الضرر الناتج الى أن انهارت صحتها في يونيو.

وبحسب صحيفة التيليغراف البريطانية، لدى ألينا ثلاثة أولاد ودائماً ما كانت تحتاج الطاقة لذلك لجأت الى ريد بول، واعتادت شرب 28 علبة يومياً بالاضافة الى وجبة طعام واحدة وغالباً ما تكون من الوجبات السريعة أو الجاهزة أي أنها غير صحية.

وكشفت ألينا لصحيفة تيليغراف: “لدي ثلاثة أطفال صغار، واحد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وليس لديها الوقت لتقديم أي طلبات، فكنت أعاني من الصداع النصفي لمدة خمس سنوات، لكن تجاهلت الأمر وكنت أتناول المسكنات”.


وتابعت: “فقدت رؤيتي ولا يمكن حتى رفع رأسي، وانتهى بي الأمر في المستشفى لمدة ستة أيام.”
وقام أطباء بفحص حالتها ووجدوا أنها مصابة بارتفاع في ضغط الدم داخل الجمجمة، وهو الأمر الذي جعل الجمجمة تبدو وكأنها متضخمة، مع أعراض أخرى مثل الصداع الشديد وتغيرات في الرؤية بسبب تورم الأعصاب البصرية، وارتفاع في معدل نبضات القلب نتيجة وجود مادة الكافين.

0 Komentar untuk "أصيبت بالعمى بعد تناول 28 علبة “ريد بول” !"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا