تفاصيل قتل أم لأطفالها من أجل حبيب "فيسبوك"

تفاصيل قتل أم لأطفالها من أجل حبيب "فيسبوك"

أخبار الحوادث,الحوادث,أخبار مصر,أخبار منوعة,شركة فيسبوك,مواقع التواصل الاجتماعي,مواقع إلكترونية,إنترنت
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط المصرية، مفاجأة من العيار الثقيل في حادث وفاة 3 أطفال أشقاء فوجئت بهم الأسرة جثثا هامدة على سريرهم، حيث تبين أن والدة الأطفال قتلتهم خنقًا، لاتبارطها عاطفيًا بشاب عن طريق «الفيس بوك».
وكانت الجهات الأمنية بالمحافظة تلقت بلاغا من والد الأطفال يفيد اكتشافه وفاة أولاده الثلاثة، مهند، 5 سنوات، والتوأم نور ونادين، 3 سنوات، بقرية شرباص مركز فارسكور.
وتبين من تقرير مفتشي الصحة الأولي أن سبب الوفاة ربما يرجع إلى تسمم غذائي شديد، وهو ما رفضه والد الأطفال الذي أكد أن أولاده تناولوا معه العشاء دون حدوث أي مشكلات أو شعور بالألم.
وبعد ورود تقرير الطبيب الشرعي بوجود شبهة جنائية في الواقعة، كشفت التحريات أن الزوجة على نزاع دائم مع زوجها، وأنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة وأنها قد تكون وراء الحادث، وبمواجهتها بالتحريات انهارت واعترفت بأنها تعرفت على أحد الشباب من القاهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأنها اتفقت معه على الزواج بمجرد الانفصال عن زوجها، وأنها طلبت من زوجها الطلاق عدة مرات إلا أنه رفض وكان يسيء معاملتها، كما رفضت أسرتها أيضا رغبتها في الانفصال من أجل أطفالها.
وأضافت الزوجة أنها قررت التخلص من أبنائها بقتلهم حتى تستطيع الانفصال عن زوجها والارتباط بالشاب الذي أحبته، على حد وصفها.
وفي ليلة الحادث انتظرت الزوجة حتى نام زوجها وأطفالها، وتوجهت إلى حجرتهم، ثم قامت بخنق طفليها التوأم بسلك كهرباء، والطفل الثالث بكتم أنفاسه باللحاف حتي فاضت أرواحهم.
وقامت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بإحالة الزوجة القاتلة إلى النيابة لمباشرة التحقيقات معها بإشراف المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط.
0 Komentar untuk "تفاصيل قتل أم لأطفالها من أجل حبيب "فيسبوك""

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا